القائمة

مختصرات

أزولاي تستقبل لبنى أبيضار بمقر وزارة الثقافة بباريس

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

كشفت الممثلة المغربية المثيرة للجدل لبنى أبيضار، على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أن أودري أزولاي وزيرة الثقافة الفرنسية ونجلة المستشار الملكي أندري أزولاي، استقبلتها صباح اليوم الجمعة بمقر وزارة الثقافة بالعاصمة باريس.

وكتبت أبيضار "شكرا مدام أزولاي على هذا الاستقبال الجميل"، مشيرة في ذات التدوينة إلى أنها تتواجد بمقر وزارة الثقافة الفرنسية.

شكرا مدام اودري ازولاي على الإستقبال الجميل

Posté par Loubna Abidar sur  vendredi 4 mars 2016

من جهة أخرى نشرت أبيضار صورة للتأشيرة التي سلمتها لها المصالح القنصلية الفرنسية في المغرب، مؤكدة أن مدة صلاحيتها لم تنته وأنها صالحة إلى غاية سنة 2019.

وهاجمت أبيضار في ذات التدوينة بعض المواقع الإلكترونية وكتبت "وإلى الصحافة( تكاري حنكو) الفيزة ديالى لقديمة متسالي حتى 2019 اما دبا عندي الإقامة وعمر السلطات الفرنسية مقالت ليا شي حاجة بالعكس ها العار شوفو خدمة أخرى وفتوني ريحتكم عطات وتفرشتو وكلشي عارف شكون كيمولكم ضدي ها دليل آخر لكدوبكم".

إلى شوهة تيفي وإلى الصحافة( تكاري حنكو) الفيزة ديالى لقديمة متسالي حتى 2019 اما دبا عندي الإقامة وعمر السلطات الفرنسية م...

Posté par Loubna Abidar sur vendredi 4 mars 2016

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال
لبنى أبيضار كذابة
الكاتب : princeidriss3
التاريخ : في 07 مارس 2016 على 13h54
لبنى أبيضار كذابة لأن السلطات الفرنسية منحتها بالبفعل فيزا صالحة إلى غاية 2019 لكن لمدة 90 يوما
في 4 سنوات،بمعنى آخرلا يمكنها تجاوز ثلاثة شهورعلى مدة 4 سنوات.
إذن هي الآن في وضعية غير قانونية حسب القانون الفرنسي.ويمكن للسلطات الفرنسية طردها في أي وقت لأنها استعملت صلاحية الفيزا ثلاثة أشهر في آن واحد و ليست متفرقة على 4 سنوات.
أنظرو في صورة الفيزا فهناك مكتوب 90 يوم.