القائمة

أخبار

أمريكا: مضيفة طيران تطرد مسلمتين لتحديقهما بها

قامت مضيفة طيران أمركية بطرد سيدتين مسلمتين ترتديان الحجاب من الطائرة، لأن الطريقة التي نظرتا بها إليها لم تعجبها، وقررت إبعادهما عن الرحلة التي أقلعت من بوسطن متجهة إلى لوس أنجليس.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

واستعانت المضيفة الأمريكية، بشرطة المطار يوم السبت الماضي، بعدما انتابها الخوف من سيدتين مسلمتين كانتا تجلسان بجانب بعضهما البعض، خصوصا بعد قيام إحداهما بالتقاط بعض الصور، وتحديق الأخرى بها "بشكل مريب" على حد زعمها.

ويظهر شريط فيديو التقطه أحد الركاب ونشره على الفايسبوك، أن السيدتين المسلمتين كانتا تجلسان بهدوء وبشكل عادي داخل الطائرة، مؤكدا أن المضيفة بالغت في رد فعلها بحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وقالت شركة الطيران جيت بلو في بيان رسمي تعليقا على الحادث إن إحدى السيدتين كانت تلتقط صوراً لإجراءات أمنية داخل الطائرة، وكإجراء احترازي وأمني ووفق تعليمات السلامة والأمان، يحظر قيام أي راكب بتصوير لقطات أو مقاطع فيديو داخل رحلة طيران في وضع استعداد للطيران.

وأوضحت الشركة أن طاقم الطائرة شك في أمر هاتين السيدتين، مؤكدة أن المضيفة تصرف وفقاً للإجراءات الأمنية المتبعة في مثل هذه الحالات، مقدمة اعتذارها لجميع الركاب عما سببته الواقعة من إزعاج.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال