القائمة

مختصرات

تفاصيل قتل خادمة مغربية لسيدة سعودية وابنتها

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

شيع عشرات السعوديين امرأتين سعوديتين قُتلتا بساطور على يد خادمة مغربية في العاصمة الرياض، وطالب المشيعون بإنزال عقوبة قاسية بالمتهمة، التي لم يمر على عملها بمنزل الضحيتين إلا شهرين.

ونقلت صحيفة "الحياة"عن ابن الضحية، أن العاملة المغربية الخمسينية، أقدمت على قتل والدته الثمانينية وأخته الثلاثينية أثناء نومهما، مستغلة عدم وجود أي شخص في المنزل.

وأضاف "شاهد عدد من سكان الحي المجرمة بعد خروجها من المنزل، وعلى ملابسها آثار الدماء، وقاموا بالإبلاغ عنها وتم القبض عليها من الدوريات الأمنية وتم استجوابها وتسجيل اعترافاتها وصُدّقت من هيئة التحقيق والادعاء العام، وسيصدر بيان من شرطة الرياض في هذا الشأن".

وكشف ابن الضحية حسب ذات المصدر أن العاملة لم تتجاوز مدة عملها في المنزل شهرين، منوّهاً إلى أنها كانت تحظى بمعاملة راقية وودودة، كما كان لها أوقات عمل محدودة، مضيفاً "يبدأ وقت راحتها من بعد المغرب إلى صباح اليوم التالي، ولم يتم إيذاؤها أو معاملتها بقسوة أو إهانة، كما أننا لم نلحظ على العاملة أي مشكلات نفسية أو أعراض غير طبيعية".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال
ETRANGE !!
الكاتب : Slimanof
التاريخ : في 14 مارس 2016 على 12h08
Il faut aider cette dame et connaitre sa version des faits car il est de notoriété publique que les travailleurs marocains dans ce pays connaissent les pires humiliations pour un salaire de misère.
Ne serait ce que pour atténuer sa peine car on ne plaisante pas dans ce pays où l'on décapite à tout va .. .