القائمة

أخبار

هيرفي رونار يعترف بصعوبة مباراة الرأس الأخضر

اعترف هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بصعوبة المبارتين المقبلتين أمام منتخب الرأس الأخضر ذهابا وإيابا.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأكد رونار في تصريحات صحافية أن المهمة لن تكون سهلة وقال "سنخوض أصعب مباراتين لنا في هذه التصفيات أمام منتخب لديه ترتيب أفضل منا على الصعيد الأفريقي، لكننا نركز على ما لدينا من إمكانيات علما بأننا لدينا لاعبون كان بإمكانهم تحقيق نتائج أفضل في السنوات الأخيرة".

وأضاف أن "الاستعدادات تسير بشكل جيد واللاعبون لديهم رغبة قوية لتحقيق نتيجة إيجابية في بريا قبل خوض مباراة مراكش يوم الثلاثاء وهنا يبقى الأهم هو التأهل سواء كان سهلا أو صعبا لأني أعتقد أنه بعد التأهل تتساوى جميع المنتخبات".

بدوره أكد عميد المنتخب الوطني المغربي المهدي بنعطية أن "المواجهة لن تكون سهلة أمام منتخب أفضل منا في ترتيب الفيفا وتابعنا إحدى مبارياته ووقفنا على نقاط القوة والضعف لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب قبل تحقيق الفوز بملعبنا وأمام جمهورنا".

وستسافر بعثة المنتخب الوطني نهار اليوم إلى بريا عاصمة الرأس الأخضر، حيث ستواصل الاستعداد هناك لمباراة يوم السبت، على أن يعود أفراد المنتخب إلى المغرب مباشرة بعد نهاية المباراة للاستعداد للقاء العودة.

يذكر أن المنتخب المغربي يحتل صدارة المجموعة مناصفة مع منافسه منتخب الرأس الأخضر برصيد 6 نقط بعد أن حقق الفوز على المنتخب الليبي في أولى الجولات بملعب أدرار قبل أن ينتصر على منتخب ساوتومي وبرنسيب بملعب الأخير بثلاثية بيضاء.

وسيسعى المنتخب المغربي خلال المبارتين إلى تحقيق نتائج إيجابية تمكنه من اعتلاء سبورة الترتيب، ووضع الرجل الأولى في نهائيات كأس إفريقيا 2017 التي ستنظم بالغابون.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال