القائمة

مختصرات

عضو في حزب العدالة والتنمية: الساعة الإضافية ستفسد على الزوجين وقت الجماع !

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

قال أحمد الشقيري الديني، في تدوينة نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك إن  "الساعة الإضافية تفسد على الناس دينهم ودنياهم".

وأضاف الشقيري عضو حركة التوحيد والاصلاح التي تعتبر الذراع الدعوي لحزب العدالة والتنمية "خرجت للتو من صلاة الظهر بالمسجد، والساعة تشير إلى الثانية والربع، وهو وقت عمل بالنسبة للإدارة والتعليم..! فمتى يصلي هؤلاء الظهر؟".

وجاء في التدوينة التي خلقت ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي "كما أن الغالبية ستحرم من صلاة العصر جماعة، لأن وقته الآن بعد الخامسة مساء! كما تفسد على الزوجين وقت الجماع..! فأفضل أوقاته بعد صلاة العشاء أو بعد صلاة الفجر..!".

وزاد الشقيري قائلا "والخروج من صلاة العشاء بالمسجد يكون العاشرة ليلا تقريبا، بمعنى أنه لا يبقى لمنتصف الليل إلا ساعتين.! فهل نجعلها لمتابعة جديد الأخبار أم لصلاة الوتر أم للجماع أم للغسل..؟! أما تأخيره لما بعد صلاة الصبح، فيكون الخروج من المسجد عند السابعة إلا ربع صباحا، فهل ما تبقى من وقت يصلح للفطور وتهيء الأطفال للمدرسة أم للجماع والغسل؟!".

وختم تدوينته قائلا "الساعة الإضافية لا يستفيذ منها إلا أصحاب المقاهي والبيران..! يبدو أن وزير الوظيفة العمومية ليس له وقت للصلاة أو الجماع، فلاشك أنه يشتغل ٢٢ ساعة مثل الوزيرة الحيطي، وعلينا نحن أيضا أن نواكب إيقاع الحكومة، حتى وإن لم نكن من المتخبين..".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال
crétins !
الكاتب : viva morocco
التاريخ : في 29 مارس 2016 على 17h01
Bande de malades !!!