القائمة

مختصرات

محمد السادس يطلع ملك السعودية على آخر تطورات قضية الصحراء

نشر
الصورة: وكالة الأنباء السعودية
مدة القراءة: 1'

ذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن الملك سلمان بن عبد العزيز تلقى رسالة من الملك محمد السادس، سلمها له يوم أمس الخميس المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة.

واكتفت وكالة الأنباء السعودية الرسمية بالإشارة إلى أن المستشار الملكي الذي كان مرفوقا بالوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون ناصر بوريطة، نقل إلى ملك السعودية "تحيات وتقدير أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، فيما أبدى الملك سلمان تحياته وتقديره لجلالته".

غير أن موقع "إيلاف" الإلكتروني أكد نقلا عن مصادر وصفها بالمطلعة أن رسالة محمد السادس إلى نظيره السعودي "أحاطت علمًا القيادة السّعوديّة بآخر المستجدّات في قضية الصّحراء، على ضوء الأزمة الأخيرة الّتي تسبّبت فيها تصريحات بان كي مون".

وكان وزير الخارجية السعودي عادل بن أحمد الجبير قَد اجتمع قبل ذلك مع فؤاد عالي الهمة في إطار الزيارة التي يقوم بها إلى المملكة العربية السعودية.

واستعرض الجانبان خلال الاجتماع بحسب الوكالة السعودية الرسمية "العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في المجالات كافة، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر حول التطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال