القائمة

أخبار

جان كلود فان دام: النبي محمد كان ذكيا جدا وعلى الشباب الاقتداء به [فيديو]

نصح الممثل البلجيكي المعروف جان كلود فان دام، أثناء استضافته في برنامج تلفزيوني على شاشة قناة "إم بي سي" الشباب بالاقتداء بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم، مضيفا أن نبي الإسلام كان ذكيا جدا.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

فاجأ الممثل جان كلود فان دام، أثناء استضافته في برنامج "نعم أنا مشهور" المذاع عبر فضائية "إم بي سي"، مشاهدي البرنامج عندما تحدث عن النبي محمد [ص] ونصح الشباب بالاقتداء به.

وقال فان دام "كان النبي محمد على قدر عال من الذكاء، كان يعلم ما هو جيد للمستقبل وللجسد، لذا انظروا إلى الطعام في الماضي، فستجدون كل شيء مفيدا".

وأضاف "اقرأوا أكثر عن الموضوع ستجدون الكثير من الأشياء الجيدة عن المسلمين في الماضي".

وخلال ذات البرنامج نصح الممثل البلجيكي الشباب بممارسة التمارين الرياضية وعدم استخدام العقاقير الكيميائية وقال بأن "تلك المنشطات والعقاقير تضر بصحة الشباب، وعليهم اتباع أنظمة غذائية صحية، وألا يكثروا من تناول اللحوم".

وكشف فان دام السبب وراء كثرة زيجاته وانفصالاته قائلا "أنا شخص متقلب المزاج يصعب تحملي، لكنني لا أنسى فضل زوجاتي في إنجاب أبنائي الثلاثة".

وعن علاقته بابنته بيانكا، قال "أشعر بالغيرة على ابنتي، من سيتزوج منها سيشعر بالخوف دائما من قوتها، وكذلك من قوة والدها وأخواتها".

يذكر أن جان كلود فان دام يعتبر من أشهر ممثلي "الأكشن" في هوليود ويتميز ببنية قوية للغاية وسرعة الحركة، وسبق له أن مثل في العديد من الأفلام التي لاقت نجاحا عالميا كبيرا من بينها "Double Impact" مع الممثل الصيني بولو يونغ و "Universal Soldier" مع الممثل دولف لندجرين، وأيضا أفلام "Nowhere To Run" و "Hard Target"...

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال