القائمة

أخبار

امرأة من منطقة نائية تتصل ببنكيران لتبلغه شكواها

قامت سيدة تقطن بمنطقة المهاية ضواحي مدينة مكناس، بالاتصال هاتفيا برئيس الحكومة عبد الإله بنكيران شخصيا، من أجل المطالبه برفع الظلم عنها وإنصافها.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

الواقعة أوردها النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية والعضو في المجلس الجماعي لمدينة مكناس، عبد الصمد الإدريسي، حيث كتب على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أنه تلقى اتصالا من رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران يوم أمس الأحد وأخبره بقيام سيدة بالاتصال به شخصيا من أجل رفع شكواها إليه.

وكتب الإدريسي "اتصل بي ذ.عبد الاله ابن كيران رئيس الحكومة قبل قليل، حيث اتصلت به امرأة من عمق منطقة المهاية ضواحي مكناس من دوار غير معروف تقريبا تشتكي محاولات افراغها من سكناها بدون حكم قضائي يقضي بذلك، من اجل استقبالها ومؤازرتها ومنع الاعتداء عليها".

وأضاف الإدريسي أن هذه الواقعة تطرح عدة تساؤلات من قبيل "كيف حصلت على هاتف رئيس الحكومة ؟؟ وكيف تجرأت لتتصل به ؟؟".

وأضاف متسائلا "وأي رئيس حكومة هذا يجيب على أرقام غير معروفة ليست من صنف 0661 بل 0651 ؟؟ وكيف اطمأنت انه سيجيبها وسيهتم لامرها فيما لم يهتم لامرها أصغر مسؤول قريب منها؟؟ ولماذا لم تلجأ للقائد او رئيس الجماعة او غيرهما؟؟".

ورأى الإدريسي فيما قام به بنكيران مع هذه المرأة "منطق جديد في السياسة وفي القرب من الناس، هذا الذي يمارسه مسؤولوا العدالة والتنمية".

تدوينة النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية حظيت بإعجاب المئات من رواد موقع الفايسبوك، فيما قام العشرات بمشاركتها على صفحاتهم الخاصة، وذهبت العديد من التعليقات إلى الإشادة بما قام به عبد الإله بنكيران، فيما اعتبر البعض الأمر مجرد حملة انتخابية سابقة لأوانها.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال