القائمة

أخبار

فنان مغربي يشتري منزل مغنية أمريكية بـ3.3 مليون دولار [صور المنزل]

قام مغني الراب المغربي فرينش مونتانا الذي يقيم بالولايات المتحدة الأمريكية بشراء منزل مغنية البوب الأمريكية سيلينا غومير الذي يقع بمنطقة كالاباساس القريبة من لوس أنجليس الأمريكية بمبلغ يناهز 3.3 مليون دولار أمريكي.

نشر
المغني المغربي فرينش مونتانا
صور موقع هافينغتون بوست
صور موقع هافينغتون بوست
صور موقع هافينغتون بوست
صور موقع هافينغتون بوست
صور موقع هافينغتون بوست
صور موقع هافينغتون بوست

وذكرت صحيفة "هافينغتون بوست" الخاصة بالمنطقة المغاربية، أن المغنية الأمريكية الشهيرة قررت خلال شهر أبريل المنصرم بيع منزلها، بسب الاعتداءات التي كانت تتعرض لها من قبل معجبيها.

وتم بناء المنزل على مساحة 1.25 هكتارا، ويتكون من خمس غرف وست حمامات وحوض سباحة ومنتجع صحي، إضافة إلى دار للضيافة وموقف للسيارات يتسع لعشر سيارات.

ويوجد المنزل الذي أصبح في ملكية المغني المغربي على مقربة من صديقته القديمة كلوي كارديشيان الأخت الكبيرة لكيم كارديشيان، كما أنه يقع بقرب منزل المغنية الأمريكية ليدي غاغا والممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية كاميرون دياز، والممثل ويل سميث.

جدير بالذكر أن الاسم الحقيقي لفرينش مونتانا هو كريم خربوش، وهو من مواليد الدار البيضاء في تاسع نونبر من سنة 1984، وعاش في المغرب حتى وصل سنه 13 سنة بعدها هاجر رفقة عائلته إلى نيويورك، وهناك طور موهبته الغنائية "في الراب". وهو الآن يتمتع بشهرة واسعة خصوصا منذ عام 2002.

أما صاحبة المنزل الأصلية سيلينا غومير فهي من مواليد  22 يوليوز سنة 1992، بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وعاشت بغران براري بولاية تكساس، وهي المولودة الوحيدة لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي.

واشتهرت عندما مثلت دور "أليكس روسو" في مسلسل ديزني الحائز على جائزة "الايمي ويزردز أوف ويفرلي بليس" بجانب الممثل "ديفيد هنري"، كما أنها ظهرت في أفلام تلفزيونية أخرى لديزني مثل "قصة أخرى لسندريلا" مع الممثل الكندي "درو سيلي"، وفي "برنامج حماية الأميرة" مع الممثلة "ديمي لوفاتو"، وفي "رامونا و بيزس" مع الممثلة الصغيرة جوي كينغ. وفي سنة 2008 أصبحت أصغر سفير رسمي لليونيسيف.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال