القائمة

أخبار

سعد المجرد يرد على اتهامه باغتصاب سيدة أمريكية

في أول رد على اتامه باغتصاب سيدة أمريكية سنة 2010، قال الفنان المغربي الشاب سعد المجرد نهار اليوم إن هذه الاتهامات لا أساس لها من الصحة، وأنه يستعد للقيام بجولة في كل من كندا وأمريكا.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

نفى الفنان المغربي سعد المجرد خلال ندوة صحفية انعقدت زوال اليوم الجمعة 27 ماي 2016 بفيلا الفنون، على هامش مشاركته في مهرجان موازين، ما نشرته وسائل إعلام مغربية نقلا عن مواقع إخبارية أمريكية، بخصوص اتهامه باغتصاب سيدة أمريكية سنة 2010.

وأرجع توجيه هذه التهم إليه إلى النجاح الذي حققه وقال "هذه القصة وسبب هذه الشوشرة هو النجاح ديالي" قبل أن يضيف أن "كبار النجوم طالتهم مثل هذه الشائعة".

وزاد صاحب أغنية "انت" و"أنت معلم" قائلا "أنا أنفي هذه الاتهامات الموجهة إلي، وعندي محامي مكلف بالأمور القانونية لمتابعة مثل هذه المواضيع".

وأكد أنه يستعد للذهاب إلى أمريكا وقال "أنا أستعد لجولة في كندا وأمريكا، وأرجو من الصحافيين الكرام عدم التدخل في حياتي الخاصة".

وسبق لوسائل إعلام أمريكية أن ذكرت أن السلطات الأمنية الأمريكية، ستقوم باعتقال الفنان المغربي الشاب في حال فكر في دخول الولايات المتحدة الأمريكية التي غادرها منذ سنة 2010.

وحسب ذات المصادر فإن الفنان المغربي الذي لاقى شهرة واسعة في العالم العربي بعد إصداره لأغنيتي "انت" و"المعلم" يعد "مجرما فارا من العدالة" في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب الدعوى القضائية التي رفعتها سيدة ضده هناك.

يذكر أن سيدة أمريكية تقطن بمدينة نيويورك قامت برفع دعوى قضائية ضد الفنان المغربي، واتهمته بالاعتداء عليها جنسيا سنة 2010 والفرار بعد ذلك إلى المغرب.

وأوضحت السيدة الأمريكية أنها قامت بإبلاغ الشرطة الأمريكية في حينه بالاعتداء عليها، وأنه تم اعتقال المجرد، غير أنه دفع كفالة لإطلاق سراحه قبل أن يفر في اتجاه المغرب هربا من المحاكمة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال