القائمة

أخبار

فنان جزائري ينشر صورا له رفقة الملك محمد السادس والإعلام الجزائري يهاجمه

نشر الفنان الجزائري رضا الطالياني، المُقيم في فرنسا، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، صورا له رفقة الملك محمد السادس و الأميرة لالة سلمى، مؤكدا أن لقاءه مع الملك "هدية من عند الرحمان".

نشر
فنان جزائري ينشر صورا له رفقة الملك محمد السادس والإعلام الجزائري يهاجمه
فنان جزائري ينشر صورا له رفقة الملك محمد السادس والإعلام الجزائري يهاجمه

عبر مغني الراي الجزائري عن فرحه بلقاء الملك محمد السادس صدفة في مدينة الدار البيضاء قبل الإفطار، ونشر يوم السبت الماضي صورة له على الفايسبوك وهو يقف بجانب الملك محمد السادس الذي كان يجلس بداخل سيارته.

وكتب الفنان الجزائري معلقا على الصورة "في ذكرى ليلة القدر، هدية من عند الرحمان ملاقاة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، نعم التواضع أحبكم في الله".

وعلق صاحب أغنية "جوزيفين" على صورة أخرى جمعته بالملك محمد السادس قائلا "عواشر مباركة لكل من أحبني أو كرهني.. جلالة الملك نصره الله ليلة القدر خير من ألف شهر"؟.

وسارعت وسائل إعلام جزائرية إلى مهاجمة الفنان الجزائري بعد نشر صوره رفقة الملك محمد السادس وكتبت جريدة الشروق "في خرجة لم يُقدم عليها حتى ملك الراي الشاب خالد، الحائز على الجنسية المغربية، صنّف مُغني الراي الشاب رضا الطالياني، المُقيم في فرنسا، لقاء الصدفة الذي جمعه بملك المغرب محمد السادس والتقاط صورة تذكارية مع جلالته، من أجمل ما حصل له في ليلة القدر!!".

فيما كتبت جريدة البلاد "معروف عن الطلياني تقربه وتزلفه من الملك المغربي بحكم أن أغلب الحفلات التي ينظمها تقام في المغرب ولمصالح تجارية بحتة".

واتهمته أيضا باللعب "على الحبلين" من خلال دعم مغربية الصحراء، "ثم التبرء من هذه التصريحات في الجزائر" .

ورد الطالياني على مهاجمة الصحف الجزائرية قائلا في تدوينة له "الصحافة الفاشلة..لوكنت اريد السياسة فلا صممت حتى لاصبحن وزير..اخطوني ربي وكيلكم" وأضاف أوقفوا كذبكم".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال