القائمة

أخبار

شاعرة مغربية تتغزل بعسكري إسرائيلي: أتمنى قضاء ليلة واحدة في حضنه

تواصل الشاعرة المغربية مليكة مزان، ذات الأصول الأمازيغية إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد عرضها لخدمة جهاد "النكاح المضاد" لأفراد القوات المسلحة الكردية، خرجت في تدوينة على حسابها بالفايسبوك للتعبير عن رغبتها في قضاء "ليلة ساخنة" رفقة الناطق باسم الجيش الإسرائيلي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

نشرت الشاعرة الأمازيغية مليكة مزان المعروفة بمواقفها المثيرة للجدل، تدوينة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أكدت فيها أنها تتمنى أن تقضي "ليلة ساخنة" في حضن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي.

وكتبت مزان "بقي شيء واحد أتمنى أن أعيش حتى أحققه، إنه قضاء ليلة حب ساخنة في حضن العزيز أفيخاي ، فقد سمعت ان ليس هناك أحلى من الحب مع رجل اسرائيلي او يهودي...". وأرفقت هذه التدوينة بصورة للعسكري الإسرائيلي.

وأثارت تدوينة مليكة مزان ردود فعل غاضبة من قبل متابعي صفحتها على الفايسبوك الذين يتعدون 84 ألف شخص، حيث اعتبروا أنها تحاول استفزاز مشاعر المغاربة المعروفين بوقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني منذ احتلال أراضيه من قبل الكيان الإسرائيلي.

وفي تدوينة أخرى لا تقل إثارة للجدل عن الأولى كتبت مليكة مزان "في سعيها إلى السلام أتمنى ألا تنسى إسرائيل أن ليس هناك بين القنافذ الإسلامية قنفذ واحد أملس..." وأَضافت "لا يمكن تحقيق أي سلام في الشرق الأوسط إلا بالاعتراف الكامل واللامشروط بإسرائيل وكوردستان ، ولا في كل العالم إلا باحترام كل حقوق الإنسان...".

يذكر أنه سبق لمزان أن قالت إنها تواصلت مع أفيخاي أدرعي وكتبت في تدوينة على حسابها بالفايسبوك "توصلت، قبل قليل، برسالة من أفيخاي أدرعي الناطق الرسمي باسم جيش الدفاع الإسرائيلي لدى الإعلام العربي يقول فيها مساء الخير سيدتي المناضلة، كل الشكر والعرفان لك على دفاعك عن دولة إسرائيل، كما نشكر جهودك الطيبة في الدفاع عن قضية الكورد والأمازيغ".

وردت عليه قائلة "دمت وبلدك إسرائيل من عشاق المحبة بين الشعوب، ومن صناع السلام في الشرق الأوسط وفي كل العالم وكل سبت وأنت ذاك الإنسان المتواضع الرائع".

تباً لكِ !
الكاتب : alphavirginis
التاريخ : في 13 يوليوز 2016 على 01h56
هههههه ربما نسيت هذه العجوز أن الخابثات لا ينكحهن إلا الخابثون. فلينكحها ذالك الخبيث !!!
عجوز منبوذة
الكاتب : trankil7
التاريخ : في 11 يوليوز 2016 على 17h58
لتعلم هذه العجوز البشعة الضاربة في سن اليأس و الشيخوخة أن لا أحد مم الرجال يرغب فيها. وجهها بشع تغيب عنه الأنوثة و الحياة.
تعلقك بأذناب أعداء العرب نكاية في العرب لا يضر إلا بك.
الأمازيغ أحرار و شرفاء لا يرضون لبناتهم أن يتبول فيهن الرجال ليلة و يرمون بهن في الصباح الباكر
ليس لك شيء من الامازيغ. و الاكراد ليس في حاجة إلى أن تدافع عنهم العاهرات. جسدك يعافه الرجال و ستعافه الديدان يوما ما.