القائمة

مختصرات

تاعرابت: أريد العودة للدوري الفرنسي

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

أبدى اللاعب الدولي المغربي لسابق عادل تاعرابت، في حوار مع صحيفة "فرانس فوتبول" رغبة كبيرة في العودة للعب في البطولة الفرنسية، وتحديدا في نادي أولمبيك مارسيليا، كما هاجم مدربه في بنفيكا واستغرب من عدم إشراكه في مباريات الفريق البرتغالي.

وقال تاعرابت إن "مارسيليا هي المدينة حيث ترعرعت والمكان الذي يعيش فيه والداي. ستكون عودة ودية إلى المنزل، بالقرب من عائلتي". وأضاف اللاعب "بالنسبة لي، هو الفريق الأفضل، أحب الضغط".

وتابع اللاعب "مع الخبرة التي أمتلكها، أعرف أن فريقاً كمارسيليا سينتظر مني كثيراً. اليوم، أشتاق لكرة القدم. إذا عدت، لن يكون ذلك من أجل التسلية".

يذكر أن تاعرابت لم يلعب أي مباراة رسمية منذ انضمامه لبنفيكا البرتغالي في 2015، وفي هذا الإطار هاجم مدربه وقال "أتدرب وأتدرب وأرى أنه لا يعطيني أي فرصة بل وحتى في الوديات. هذا أمر واضح لأنني لاعب لم يكن هو من قام باختياره".

وكشف تاعرابت أنه طلب من رئيس النادي لويس فيليبي فييرا التدخل في القضية، وقال "فييرا سأل زملائي إذا ما كنت لا أتدرب جيدا وأجابوه بأنهم لا يفهمون لماذا لا أتواجد مع المجموعة. المدرب قال إنني من ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في النادي ولكن تحدث عن مستواي البدني.. صحيح أنني أخطأت في العود بزيادة ثمان كيلوغرامات في الوزن ولكن في ثلاثة أسابيع عدت لوضعي الطبيعي".

وأضاف اللاعب المغربي "روي فيتوريا قال لي إن هذا هو فريقه وأنه لا يرغب في وجودي بمعنى أخر إما هو أو أنا"، مشيراً إلى أنه شعر بدعم من رئيس النادي في هذه العملية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال