القائمة

مختصرات

المنتخب الجزائري يسعى إلى التعاقد مع هيرفي رونار

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

كشفت صحيفة "المنتخب" المختصة في الشأن الرياضي، أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تسعى للتعاقد مع مدرب المنتخب الوطني المغربي هيرفي رونار، من أجل خلافة الصربي ميلوفان رايفاتش على رأس الجهاز الفني للمنتخب الجزائري.

وأكدت ذات الصحيفة أن المسؤولين على الشأن الكروي في الجزائر باشروا اتصالاتهم مع رونار، من أجل معرفة رأيه بخصوص الاشراف على تدريب الخضر خلفا لميلوفان رايفاتش الذي تمت إقالته من منصبه بعد تعادل الجزائر على ملعبها مع الكامرون في أولى المباريات الإقصائية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وبحسب ذات المصدر فإن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تحاول الضغط على مدرب الأسود من أجل إقناعه بمهمة الإشراف على الخضر، حيث ترى أن رونار هو الخيار المناسب لتدريب المنتخب الجزائري.

ويذكر ان رونار سبق له أن خاض تجربة كروية في الجزائر حيث أشرف على تدريب فريق إتحاد العاصمة، لكنه لم يحقق النتائج المطلوبة ورحل بعد ذلك إلى ساحل العاج.

من جهة أخرى أفادت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية بأن المنتخب الصيني مهتم أيضا بالتعاقد مع رونار، وذلك بعد إقالة المدير الفني للتنين الصيني، جاوهونجبو، بسبب سوء النتائج خلال تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

للإشارة فالمدرب الفرنسي رونار يتوفر على عقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يمتد إلى غاية شتنبر 2018، وقعه في شهر ماي الفارط.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال