القائمة

مختصرات

سعد المجرد يرفض اتهامه بالاغتصاب

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

التقى الفنان المغربي سعد لمجرد يوم أمس الأربعاء بهيئة دفاعه بغرفة داخل سجن "فلوري ميلوجي" الباريسي، الذي يوجد رهن الاعتقال داخل أسواره وحظر اللقاء أيضا بحسب ما نقل موقع "أطلس أنفو" القنصل المغربي العام بباريس.

وكان قاضي الحريات الفرنسي قرر يوم أمس تأجيل النظر في الطلب الذي تقدمت به هيئة دفاع الفنان المغربي لمتابعته في حالة سراح،  إلى  الأسبوع المقبل.

ونقل موقع "أطلس أنفو" عن مصدر قضائي لم يسمه أن سبب تأجيل النظر في طلب الافراج المؤقت عن سعد لمجرد "جاء لأن هذا الإجراء يتطلب وجود ثلاثة قضاة".

وكشف نفس المصدر أن هيئة الدفاع التي تتشكل من ثلاثة محامين إضافة إلى القنصل المغربي العام بباريس ناقشوا مطولا مع الفنان المغربي حيثيات وظروف الاعتقال، والتهم التي وجهها القضاء الفرنسي له.

ونقل الموقع عن نفس المصدر أن  "وجود القنصل المغربي العام بباريس أثناء التقاء سعد لمجرد بمحاميه، دليل على توفير الحماية القنصلية له".

وأكد المصدر ذاته أن سعد لمجرد ينفي التهم الموجهة إليه ويؤكد أنه "لم يكن هناك اغتصاب"، وأن  الفحص الطبي الذي خضعت له المشتكية، لم يثبت وجود آثار للسائل المنوي.

ورجح ذات المصدر أن يكون لمجرد قد وقع في الفخ من "أجل ابتزازه للحصول على الأموال، خصوصا وأنه فنان معروف في وطنه والعالم العربي، وهذا ما يدفع للاعتقاد بأنه ثري".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال