القائمة

مختصرات

مراد يلدريم: سأقيم حفل زفافي في المغرب وسأكون سعيدا بارتداء اللباس التقليدي المغربي

نشر
مراد يلدريم رفقة إيمان الباني
مدة القراءة: 1'

قال الممثل التركي مراد يلدريم في تصريح خص به قناة "شو" التركية إنه تعرف على خطيبته إيمان الباني (ملكة جمال المغرب لسنة 2006) في العاصمة البريطانية لندن، وأن علاقتهما بدأت منذ ذلك الحين في التطور إلى أن أصبحت أكثر جدية في الثلاثة أشهر الأخيرة.

وأكد الممثل التركي المعروف باسم "أمير" في العالم العربي بعدما لعب دور البطولة في مسلسل "عاصي"، أنه وخطيبته ينويان إقامتي حفلي زفاف، الأول في مدينة إسطنبول التركية، والثاني في المغرب، وأعرب عن إعجابه باللباس التقليدي المغربي.

ومن المنتظر أن يحضر حفل الزفاف الذي سيقام في تركيا شخصيات مهمة من عالم السياسة والفن، خصوصا وأن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان كان هو من طلب يد الباني من والديها للزواج بمراد يلدريم.

وعبر الممثل التركي في حواره مع القناة التركية عن إعجابه بالأعراس المغربية التي تتميز بتقاليد جميلة، وأكد أنه شاهد البعض منها عبر الإنترنت، مضيفا أنه سيكون سعيدًا بالاحتفال في المغرب وارتداء الأزياء المغربية التقليدية، وقال إن الأمر سيعجب بالتأكيد عائلته وكل متابعيه.

من جهة أخرى أكد موقع "تميز" التركي أن يلدرم والباني، حددا يوم 25 دجنبر المقبل، كموعد لحفل زفافهما الأول الذي سيقام في فندق بمدينة اسطنبول التركية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال