القائمة

مختصرات

حزب الاستقلال يقرر مقاضاة رشيد نيني مدير نشر جريدة "الأخبار"

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

قرر حزب الاستقلال رفع دعوى قضائية ضد رشيد نيني مدير نشر جريدة "الأخبار"، ردا على مجاء في عمودة اليومي "شوشف تشوف" ليوم الإثنين الماضي.

وقال حزب الميزان في بلاغ له إن نيني، مارس من خلال عموده القذف ضد الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط "من خلال ادعائه وقائع غير صحيحة ونسبتها للأمين العام لحزب الاستقلال، واستعمال تعابير مشينة وتحقيرية حاطة من الكرامة، من خلال الكلمات المختارة بدقة في الفقرة الثانية من عموده المذكور".

وبحسب حزب الاستقلال فإن هدف عمود نيني كان هو "التهجم على الأمين العام لحزب الاستقلال وإهانته عبر نعته بمصطلحات حاطة بالكرامة الإنسانية، وافتعال العداوة بينه وبين القضاء وبالتالي التحريض عليه".

وأكد الحزب أنه لن يسمح له "بالاستمرار في تعاليه وغروره، ومواصلة ارتكابه للأخطاء المهنية واستغلاله للإعلام وللعمل الصحافي عبر ترويج الادعاءات والأكاذيب، والإضرار بسمعة حزب الاستقلال وقيادته أمام القراء من أجل قضاء مآربه الضيقة وتصفية حساباته النرجسية".

وقال الحزب في بلاغه إن "المغالطات التي ينشرها مدير جريدة الأخبار تجاوزات خطيرة لا يمكن السكوت عنها، بل تستلزم المتابعة القضائية، وتعريض صاحبها للعقوبات التي ينص عليها القانون، وهو الأمر الذي يستوجب استدعاءه للمثول أمام المحكمة لتقديم أدلته حول الادعاءات والمزاعم التي روجها ضد الحزب وقيادته".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال