القائمة

مختصرات

هيرفي رونار يستدعي كل من الحافيظي و بانون و لكرو و حمودان للمباراة الودية ضد منتخب تونس

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 وجه الناخب الوطني، الإطار الفرنسي هيرفي رونارد، الدعوة لكل من عبدالإله الحافيظي، وبدر بانون، ثنائي الرجاء البيضاوي، وسعد لكرو، الدفاع الحسني الجديدي و أحمد حمودان، اتحاد طنجة، للدخول في المعسكر الإعدادي لأسود الأطس، الذين يستعدون لمواجهة منتخب تونس وديا يوم الثلاثاء القادم على أرضية الملعب الكبير لمراكش. وكان بانون، لكرو، الحافيظي، وحمودان ضمن عناصر المنتخب الوطني للاعبين المحليين قبل أن يقرر الناخب الوطني استدعاءهم للالتحاق بالمعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني الأول، الذي يستعد لتصفيات كأس الأمم الإفريقية عام 2019.

يذكر أن المنتخب الوطني الأول فاز على نظيره البوركينابي بهدفين للاشيء، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، يوم الجمعة، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، استعدادا للاستحقاقات القارية والدولية المقبلة.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المنتخب الوطني المغربي بهدف للاشيء، سجله لاعب ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني فيصل فجر في الدقيقة 35، قبل أن يتمكن عزيز بوحدوز من مضاعفة النتيجة لأسود الأطلس في الدقيقة 64.

و تدخل هذه المباريات الودية في إطار استعدادات أسود الأطلس للإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 بالكاميرون، والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال