القائمة

مختصرات

ماء العينين ترد على العثماني: عذرا حكومتك لا تمثل الإرادة الشعبية أنا واثقة أنك تعلم ذلك

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

عبرت النائبة البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية أمينة ماء العينين، عن عدم رضاها عن التشكيلة الحكومية التي تم الإعلان عنها يوم أمس الأربعاء، وانتقدت تصريحا لسعد الدين العثماني قال فيه إن هذه الحكومة تمثل الإرادة الشعبية.

وكتبت ماء العينين في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك  "استمعت الى تصريح الدكتور سعد الدين العثماني بعد التعيين حيث قال:هذه الحكومة تمثل الاغلبية فهي تعكس الارادة العامة".

وتابعت "عذرا الأخ سعد الدين،الحكومة التي تترأسها لا تعكس الارادة العامة. المغاربة يعلمون ذلك و مناضلو الحزب يعلمون ذلك و أنا واثقة أنك أيضا تعلم ذلك علم اليقين".

وكان سعد الدين العثماني قد قال في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب استقباله وأفراد حكومته من قبل الملك محمد السادس إن الحكومة الجديدة ستواصل مسلسل الإصلاحات الذي بدأته الحكومات السابقة "واضعة مصلحة المواطن المغربي فوق كل اعتبار".

وتابع أن هذه التشكيلة الحكومية اتفقت بجميع الأحزاب السياسية المشكلة لها، "المضي قدما في تنفيذ الإصلاحات التي بدأتها الحكومات السابقة، واضعة مصلحة المواطن المغربي فوق كل اعتبار، سعيا إلى تحقيق الأهداف التي وعدنا بها".

وزاد العثماني قائلا إن الإسراع في تشكيل الحكومة الجديدة التي تمثل الأغلبية وتعكس الإرادة الشعبية، أملته التطورات العديدة التي شهدتها المملكة، إلى جانب الكثير من المعطيات من قبيل ضرورة دعم المقاولات الصغرى والمتوسطة والإسراع في المصادقة على الميزانية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال