القائمة

مختصرات  

الاتحاد الايفواري لكرة القدم يقدم روياته لما حصل قبل مباراة يوم السبت

نشر
فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
مدة القراءة: 1'

نشر الاتحاد الإيفواري لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء بلاغا تحدث فيه عن الخلاف الذي اندلع بين مسؤولين مغاربة وإيفواريين، بالمنصة الشرفية لملعب هوفويت بواني بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، قبل انطلاق مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الايفواري يوم السبت الماضي، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

وبحسب ذات المصدر فقد صافح رئيس الاتحاد الإيفواري لكرة القدم أوغوستان سيدي ديالو، المسؤولين المغاربة، قبل أن يحاول تحية فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، لكن هذا الأخير رفض.

وأضاف البلاغ أن لقجع خاطب سيدي ديالو قائلا "لن أصافحك، اليوم كما لن أصافحك يوم غد أو بعد يوم غد"، وهو ما لم يتقبله المسؤول الإيفواري، وطلب من لقجع مغادرة المنصة الشرفية.

وعادت الأمور إلى نصابها بعد عشر دقائق تقريبا، وذلك بعد تدخل السفير المغربي عبد المالك كتاني، والمستشار السابق للرئيس الإيفواري، مامادو دياني.

وأشار الاتحاد الإيفواري لكرة القدم إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر فتح تحقيق في ما حدث قبل المباراة، مؤكدا أن الفيفا استمعت لرواية رئيس الاتحاد الإيفواري أوغوستان سيدي ديالو، في انتظار الاستماع لرواية رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال