القائمة

مختصرات

ديل بوسكي نادم بعد حرمان منير الحدادي من اللعب للمنتخب المغربي

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

تطرق المدرب السابق للمنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي، لقضية اللاعب المغربي الأصل منير الحدادي، الذي أبدى رغبته في اللعب مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم بروسيا.

وعبر ديل بوسكي في تصريحات صحافية، عن ندمه وقال إن وضعية اللاعب منير الحدادي صعبة  "أعتقد أن الأمر يحتاج لبعض المرونة حتى يلعب الحدادي للمنتخب المغربي... أشعر بالذنب لأننا استدعيناه إلى صفوف المنتخب الإسباني بسبب وجود إصابة في صفوف فريقنا. أتمنى أن يستطيع اللعب للمنتخب المغربي". 

وكان الحدادي قد استدعي لحمل قميص المنتخب الإسباني في 2014 تحت قيادة المدرب فيسنتي دل بوسكي وشارك مع لاروخا لمدة 13 دقيقة فقط خلال مباراة مقدونيا عندما كان لاعباً في نادي برشلونة الإسباني.

وتابع ديلبوسكي قائلا "الحدادي كان يلعب رفقة منتخب الشباب، حيث واجهنا آنذاك مشكلة بعد إصابة اللاعب دييغو كوستا، لذلك قمنا باستدعائه لتعويضه، أشعر فعلاً بالذنب لأنني كنت السبب وراء تمثيله منتخب لاروخا".

يذكر أن الفيفا قرر رفع ملف اللاعب منير الحدادي إلى محكمة التحكيم الرياضي الدولية أملاً في الحصول على موافقة لتغيير جنسية اللاعب الرياضية، وذلك بعد أن أعرب في أكثر من تصريح صحافي مؤخراً عن رغبته في حمل قميص المنتخب المغربي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال