القائمة

مختصرات

شان المغرب 2018 : المنتخب المغربي يتعرف على خصمه في نصف النهاية

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 2'

 فاز المنتخب الليبي على نظيره الكونغولي بالصربات الترجيحية (5-3)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بأكادير برسم دور ربع النهاية، وتأهل لنصف نهاية بطولة افريقيا للاعبين المحليين، التي يحتضنها المغرب من 13 يناير الجاري إلى 4 فبراير المقبل، ليضرب موعدا مع المنتخب المغربي.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي لهذه المباراة بالتعادل الايجابي هدف لمثله، سجله للمنتحب الليبي صلاح طاهر السعيد في الدقيقة 15، فيما وقع هدف المنتخب الكونغولي جونيور ماكياس موزيتا في الدقيقة 32.

ويلتقي "فرسان المتوسط" في دور نصف النهاية مع أسود الأطلس، الذين تأهلوا على حساب المنتخب الناميبي، بعد أن فازوا عليه بهدفين للاشيء أمس السبت بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان المنتحب النيجيري قد تأهل في وقت سابق اليوم للدور ذاته، عقب فوزه على نظيره الأنغولي بهدفين لواحد بعد الاحتكام للأشواط الاضافية.

وكان المنتحب الأنغولي في طريقه للتأهل لنصف النهاية، بعد أن كان متقدما بهدف اللاعب فلاديمير إيتسون أنتونيو فيليكس وقعه في الدقيقة 56، قبل أن يعيد أنتوني أوكبوتو الأمور إلى الصفر بتسجيله هدف التعادل لفائدة "النسور" في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ويحتكم المنتحبان للأشواط الاضافية.

وفي الدقيقة الرابعة من الشوط الاضافي الثاني سجل غابرييل أوكيشوكو هدف التأهل لصالح المنتخب النيجيري.

ويلتقي المنتخب النيجيري في نصف النهاية مع نظيره السوداني، الذي تأهل مساء أمس السبت على حساب المنتحب الزامبي عقب فوزه عليه بهدف للاشيء.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال