القائمة

مختصرات

أسود الأطلس يواجهون صربيا في إيطاليا بدل إنجلترا

نشر
المنتخب المغربي/جميع الحقوق محفوظة
مدة القراءة: 1'

وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على مقترح تقدمت به الشركة الفرنسية المنظمة لمباراة المنتخب المغربي أمام منتخب صربيا بنقل المباراة من العاصمة البريطانية لندن إلى مدينة تورينو الايطالية في 23 مارس المقبل.

وقدمت الشركة الفرنسية المنظمة بمقترح نقل المباراة إلى ايطاليا للاستفادة من عائدات مهمة من بيع التذاكر، لتواجد عدد كبير من الجالية المغربية بها عكس انجلترا، وفقا لموقع "العربي الجديد".

وحسب تصريح أدلى به مسؤول في الجامعة الملكية المغربية "فإن الشركة تخوفت من العزوف الجماهيري في حال تنظيم المباراة بالعاصمة البريطانية لندن، مضيفا "أن الجماهير المغربية سعيدة بهذا الاجراء و تنتظر بفارغ الصبر موعد انطلاق بيع التذاكر بإيطاليا لمساندة أسود الاطلس".

ومن جهته أفاد مسؤول في الجهاز الفني للمنتخب المغربي لذات الموقع" أن الناخب الوطني من المنتظر أن يكشف عن قائمة تضم 26 لاعبا  في 8 مارس المقبل، لمواجهة منتخبي صربيا وأوزبكستان، وغالبيتهم من اللاعبين المحترفين في الدوريات الاوربية، إضافة إلى أربعة لاعبين من الدوري المغربي على الاكثر".

وهذا وسيعود المنتخب المغربي بعد مواجهة صربيا إلى المغرب في طائرة خاصة، جهزتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للاستعداد  للمباراة الودية الثانية أمام منتخب أزبكستان والتي تقرر إجراؤها بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في 27 مارس المقبل.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال