القائمة

أخبار

الوداد يضع مولودية الجزائر في طبق الهزيمة

حوار ساخن هو الذي ساد ملعب محمد الخامس يوم السبت مساءا بالبيضاء كان مضمونه رباعية نظيفة حققها الفريق الأحمر و هو مرفوع الرأس أمام مولودية الجزائر برسم عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

بملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء استضاف فريق الوداد البيضاوي مضيفه مولودية الجزائر يوم السبت مساءا برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من مسابقة عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم .

فأمام مدرجات مملوءة عن آخرها، استمتع الجمهور الرياضي الودادي خاصة والمغربي عامة بلقاء باح بكل أسراره وبما كان منتظرا منه خاصة من طرف فريق الوداد الذي قدم مباراة كبيرة على جميع المستويات حيث  أمتع وأقنع وأكد أنه قادم بقوة على الساحة الكروية القارية

هدف المحترف الكونغولي المبكر فابريس أونداماو الذي جاء في الدقيقة الثانية من المباراة ساهم و بشكل كبير في فتح شهية أصدقاء الحارس الدولي نادر لمياغري، الذين بسطوا، من خلال الاستحواذ على الكرة، سيطرتهم على منطقة وسط الميدان خاصة مع تواجد الثلاثي المتألق أحمد أجدو ومحمد برابح وسعد عبد الفتاح. الفريق الجزائري لم يجد أمام المد الأحمر، مسلكا دفاعا عن مرمى حارسه عز الدين سفيان، الذي على الرغم من تألقه وتدخلاته البارعة استقبلت مرماه هدفا ثانيا جاء في الدقيقة 31 عن طريق ضربة جزاء حولها بنجاح أجدو معززا تقدم فريقه نتيجة وأداء لينتهي بدلك الشوط الأول من المباراة بتقدم الوداد ب 2 /0.

الشوط الثاني عرف عدة محاولات لكلى الفريقين عززها فريق الوداد البيضاوي في الدقيقة 72 عن طريق الظهير الأيمن أيوب الخالقي بعد عمل جماعي متقن شارك فيه كل من أجدو و فابريس ففي الوقت الذي كان الجميع ينتظر صفارة النهاية، نجح البديل البينيني باسكال أنغان في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، الذي قدره الحكم السوداني أحمد عبد الرحمان بخمس دقائق، في هزم الحارس عز الدين سفيان من خلال تسديدة قوية ومركزة من على بعد 30 متر لترتطم الكرة بالعارضة قبل أن تستقر في المرمى.

الجمهور الودادي، خرج راضيا بهذه النتيجة الإيجابية والعريضة ولا سيما أنها كانت بنفس الحصة التي فاز بها المنتخب المغربي على نظيره الجزائري بمراكش يوم رابع يونيو الماضي في إطار تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012 .

فريق الوداد سيستضيف في الجولة الثالثة و المقررة ما بين 12 و 14 غشت المقبل فريق الترجي الرياضي التونسي  في حين سيحل فريق مولودية الجزائر ضيفا على الأهلي المصري.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال