القائمة

أخبار  

البطولة الأوروبية يونس بلهندا و اسامة السعيدي هدافان من الوهلة الأولى

شهد هذا الأسبوع استئنافا ملحوظا لموسم كرة القدم في كل من فرنسا ألمانيا و هولندا . انطلق إذن الموسم الجديد بردود فعل واعدة لكل من الهدافين المغربيين الدوليين يونس بلهندا و أسامة السعيدي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

صاحب الأداء الرائع أمام أوكسير يونس بلهندا  احد اللاعبين المحترفين و الرئيسيين الذي كان له دور بارز في انتصار فريقه مونبلييه على فريق أوكسير بثلاثة  أهداف مقابل هدف واحد للفريق الزائر. لاعب خط الوسط المغربي الدولي افتتح حصة التسجيل في هذه المباراة  من ركلة حرة في الدقيقة 63 من الشوط الأول. بلهندا لم يقتصر على الهدف الأول بل ساهم في تسجيل الهدف الثالث عبر تمريرة حرة لصديقه اوليفير غيرود في الدقيقة 92 ، ويكون بذلك  أداء المتألق المغربي الدولي بلهندا قد منحه الثقة التامة ليخوض غمار المنافسة المقبلة للمغرب أمام نظيره السينغالي.

الهدف الأول ليونس بلهندا  في مباراة مونبلييه - أوكسير

في المقابل كان استئناف البطولة صعبا أمام  فريق نانسي الفرنسي  الذي يلعب فيه كل من اللاعبين الدوليين يوسف حجي و ميكاييل بصير في مباراة جمعته بفريق ليل الفرنسي الفائز باللقب و التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق  . 

في وقت سابق من يوم السبت الماضي  وقع اللاعب الدولي الحامل للجنسية الهولندية أسامة السعيدي الهدف الأول من موسم البطولة لنادي أس سي هيرينفين . فبعد وقت قصير من بداية الشوط الثاني من المباراة التي جمعته مع نادي إن إي سي نيميغن. باغت الدولي المغربي بقوة  شباك الخصم لينتزع بذلك  فوز ثمين لفريقه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

ملخص لمباراة هيرنيقين أمام نيميك

بداية الموسم الكروي بألمانيا كان  كارثيا على اللاعب الدولي المغربي عادل الشيحي الذي مني فريقه كولن بالهزيمة في عقر داره أمام فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل لا شيء .  لاعب كولن لم يكن يتطلع إلى هذا المستوى الضعيف خصوصا و أنه من قائمة اللاعبين الذين سيواجهون الأربعاء المقبل فريق السينغال.

في المقابل كان استئناف البطولة صعبا أمام  بفريق نانسي الفرنسي  الذي يلعب فيه كل من اللاعبين الدوليين يوسف حجي و ميكاييل بصير في مباراة جمعته بفريق ليل الفرنسي الفائز باللقب و التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال