القائمة

مختصرات

الأهلي المصري يفاوض هيرفي رونار لتدريبه

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أفاد موقع إرم الإماراتي أن مسؤولي النادي الأهلي المصري، تواصلوا مع مدرب المنتخب الوطني المغربي هيرفي رونار لمعرفة موقفه بشأن الإشراف على النادي بعد نهاية منافسات كأس العالم 2018.

ونقل الموقع ذاته عن مصدر من داخل النادي لم تذكر اسمه قوله "فتح مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، خط مفاوضات مع الفرنسي هيرفي رينار؛ لتولي تدريب الفريق، بداية من الموسم المقبل، بعد رحيل حسام البدري".

وتابع "رونار رفض البت في عرض الأهلي؛ لأن تركيزه بالكامل منصب مع منتخب المغرب الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم، مؤكدًا أنه لا يعلم موقفه بشأن الاستمرار من عدمه في قيادة أسود الأطلسي بعد المونديال”.

وأوضح أن رونار ثأكد أنه بشكل مبدئي لا يمانع من تدريب الأهلي، لكن حالة رحيله رسميًا عن المغرب، عقب نهائيات كأس العالم التي تنطلق في شهر يونيو المقبل".

وزاد قائلا "إدارة الأهلي كانت ترجح فكرة التعاقد مع رونار بعد كأس العالم، على أن يتولى الجهاز المعاون المرشح لمساعدته تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، وحتى انتهاء مشوار منتخب المغرب في المونديال".

وكان المدرب المصري حسام البدري قد قدم يوم الثلاثاء الماضي استقالته من مهامه، في أعقاب خسارة فريقه أمام مضيفه كمبالا سيتي صفر-2 في نامبولي في أوغندا، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لمسابقة دوري أبطال افريقيا في كرة القدم.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال