القائمة

مختصرات

روسيا 2018: فنانون مغاربة ينفون تلقي دعوات خاصة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

نشر
الفنان المغربي حاتم عمور، رفقة زوجته ومديرة أعماله
مدة القراءة: 1'

بعد أن نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خبر تكفلها بسفر برلمانيين إلى روسيا لحضور نهائيات كأس العالم 2018، لا يزال الجدل قائما حول سفر العديد من الفنانين والإعلاميين إلى روسيا لتشجيع المنتخب المغربي، إلا أنهم بدورهم نفوا توصلهم بدعوات من الجامعة.

وأفاد موقع هيسبريس بأن الفنان المغربي حاتم عمور الذي سافر إلى روسيا يوم الأربعاء الماضي رفقة زوجته ومديرة أعماله، هند التازي رد على هذه الاتهامات، ونفى "تحمل الجامعة الملكية لكرة القدم مصاريف سفره". وقال إن " التعاليق والأخبار الرائجة حول الموضوع لا أساس لها من الصحة، لقد سافرت رفقة زوجتي من مالي الخاص حبا في بلدي ودعما للمنتخب الوطني وأصدقائي اللاعبين الذين تربطني بمعظمهم علاقات صداقة قوية".

 وأضاف "أنتجت أغنية لدعم المنتخب من مالي الخاص، وتكلفة الفنادق والتذكرة أيضا، ولم أتوصل بأي درهم من جامعة كرة القدم".

ومن جهته أكد "اليوتيوبر" المغربي سيمو السدراتي إن أحىد الشركات الخاصة التي يعمل معها في مجال الإشهار دفعت تكاليف رحلته وإقامته في روسيا، وقال "ليست لي أي علاقة بالجامعة المغربية لكرة القدم، المبادرة جاءت من طرف إحدى الشركات الخاصة بهدف دعم الأسود في المونديال".

ويذكر أنه سبق للبرلمان أن نفى توصل أعضائه بدعوات من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لحضور نهائيات كأس العالم 2018 لتشجيع المنتخب المغربي، كما نفى تحمل الجامعة لتكاليف سفر وإقامة البرلمانيين.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال