القائمة

مختصرات

روسيا 2018 : سيرجيو راموس يطلب من المنتخب الاسباني التفكير بعمق بعد التعادل مع المغرب

نشر
لاعب المنتخب الاسباني، سيرجيو راموس
مدة القراءة: 1'

كشفت المقابلة الأخيرة التي خاضها المنتخب المغربي أمام نظيره الإسباني في دور المجموعات برسم نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا يوم الاثنين 25 يونيو، والتي انتهت بالتعادل هدفين لكل فريق، عن بعض الثغرات في منتخب لاروخا، حيث صرح اللاعب الإسباني سيرجيو راموس قائلا بحسب ما نقلت وكالة رويترز"يجب على المنتخب إسبانيا بدء التفكير العميق والعاجل بعد ارتكاب أخطاء متعددة [في المباراة ضد المغرب]، خاصة أنه [المنتخب الإسباني]  تنتظره العديد من التحديات في المراحل القادمة من كأس لعالم".
وقال راموس "لقد تأهلنا وحصلنا على المرتبة الأولى في المجموعة – كان هذا هدفا- لكن المباراة لم تكن من مستوانا"، وأضاف أنه "لا يوجد أي سبب للخوف".

وتابع قائد المنتخب الإسباني "يجب علينا تقييم أنفسنا بشكل عام وبشكل فردي. يمكننا جميعا أن نساهم أكثر في أن نكون أكثر توازنا وأكثر صلابة في الدفاع، حتى نتمكن من خلق الفرق في الهجوم".

ويعتبر منتخب لاروخا واحدا من أفضل منتخبات كرة القدم، إلا أنهم يواجهون صعوبات خلال كأس العالم 2018، فقد تلقت شباكهم خمسة أهداف في مباريات الدور الأول، كما أنهم أدركوا التعادل مع المنتخب المغربي في الدقائق الأخيرة للمباراة".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال