القائمة

مختصرات

تأكيد مشاركة فريقي الرجاء والوداد في البطولة العربية

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مشاركة ناديي الوداد والرجاء في منافسة دوري أبطال العرب في الفترة الممتدة بين 31 يوليوز و30 شتنبر.

وأشارت الجامعة في موقعها الرسمي إلى أن المكتب المديري للجامعة تناول في ختام الاجتماع المنعقد يوم أمس الإثنين 9 يوليوز بمقر الجامعة بالرباط "موضوع التحكيم حيث تم الوقوف على مشروع قانون الحكم. إلى جانب تأكيد مشاركة فريقي الرجاء والوداد الرياضيين في منافسات دوري أبطال العرب".

 ونشر موقع "كورة" الرياضي جدول مواعيد مباريات دور الـ 32 بالبطولة العربية يظهر أن الرجاء البيضاوي سيواجه نادي السلام زغرتا اللبناني يوم الجمعة 10 غشت في بيروت، فيما يواجه الوداد البيضاوي في نفس اليوم نادي أهلي طرابلس الليبي في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في حين سيجري الوداد البيضاوي مباراة الإياب يوم الثلاثاء 28 غشت بصفاقس في تونس، بينما يستقبل الرجاء البيضاوي النادي اللبناني يوم السبت 29 شتنبر في الدار البيضاء.

وفي ظل الأزمة مع دول الخليج، خاصة مع المملكة العربية السعودية، لم يرحب بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بفكرة مشارك الناديين المغربيين في البطولة العربية، وعبر بعض المغاربة عن خيبة أملهم جراء هذه المشاركة .

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال