القائمة

مختصرات

زياش و حافيظي يغيبان عن مباراة أسود الأطلس ضد جزر القمر

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها أن الدوليان المغربيان حكيم زياش وعبدالاله حافيظي، سيغيبان عن المواجهة المزدوجة للمنتخب الوطني الاول أمام منتخب جزر القمر برسم الجولتين الثالثة والرابعة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019، وذلك بداعي الإصابة.

وبحسب المصدر ذاته فقد توصل طبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق هيفتي؛ يومه الاثنين 8 أكتوبر2018؛ بتقرير طبي من نادي أجاكس أمستردام الهولندي يؤكد إصابة حكيم زياش على المستوى الخلفي للفخذ. التقرير نفسه أثبت أن الإصابة لا تدعو للقلق وتستلزم عشرة أيام من الراحة قبل استئناف التداريب، وعليه لن يتمكن زياش من المشاركة في هذا المعسكر رفقة زملاءه.

في نفس السياق، التحق اللاعب عبدالاله حافيظي؛ يومه الإثنين؛ بمقر إقامة العناصر الوطنية ببوزنيقة من أجل عرض حالته على الدكتور هيفتي. وبعد إخضاع لاعب الرجاء الرياضي للفحوصات الطبية اللازمة من طرف الطاقم الطبي للأسود، تأكدت إصابة حافيظي على المستوى الامامي للفخذ وغيابه عن المباراتين المقبلتين للنخبة.

من جهة أخرى، قرر الناخب الوطني هيرفي رونار توجيه الدعوة للاعب نادي الوداد الرياضي أشرف داري من أجل الالتحاق بالمجموعة، والمشاركة في هذا التربص الاعدادي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال