القائمة

مختصرات

الخطوط الملكية المغربية تربط بين الدار البيضاء و بوسطن

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ستطلق الخطوط الملكية المغربية خطا جديدا يربط  بين مدينتي الدار البيضاء وبوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، في 22 يونيو المقبل، من خلال توفير ثلاث رحلات في الأسبوع، الإثنين، الخميس والسبت.

وحسب بلاغ للخطوط الملكية توصل موقع يابلادي بنسخة منه، فإن هذه الرحلات ستتم على متن طائرات بوينغ دريملاينر 787، انطلاقا من الدار البيضاء على الساعة الخامسة مساء حسب التوقيت المحلي، على أن تصل إلى بوسطن على الساعة السابعة وخمس وعشرون دقيقة مساء حسب التوقيت المحلي، وتبرمج رحلات العودة انطلاقا من بوسطن على الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء (حسب التوقيت المحلي) لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة (يوم+).

وسيأتي هذا الخط حسب البلاغ نفسه، ليعزز شبكة الخطوط الملكية المغربية بالقارة الأمريكية، لتكون بوسطن المدينة الرابعة بالولايات المتحدة الأمريكية التي تؤمن فيها الخطوط الملكية المغربية خطا مباشرا انطلاقا من الدار البيضاء، بعد نيويورك، وواشنطن وميامي.

كما سيرتفع عدد الخطوط الجوية المباشرة المؤمنة من طرف الشركة الوطنية بين المغرب وأمريكا الشمالية إلى سبع خطوط، فعلاوة على الأربعة الخطوط السالفة الذكر، فإن الخطوط الملكية المغربية تنظم رحلات جوية مباشرة ومنتظمة صوب كل من مونتريال (كندا) وساو باولو وريو دي جانيرو (البرازيل).

وذكر البلاغ أن الخطوط الملكية المغربية، ستطلق عما قريب عملية تسويق الرحلات الرابطة بين الدار البيضاء وبوسطن مباشرة على بوابتها الإلكترونية royalairmaroc.com ومراكز النداء التابعة لها، إلى جانب وكالات الأسفار وباقي الوسائل الإلكترونية المخصصة للحجز.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال