القائمة

مختصرات

ألمانيا: الشرطة ترصد مكافأة مالية لمن يقدم معلومات عن مغربي فر بعد قتل زوجته‎

نشر
محمد سلطانة
مدة القراءة: 1'

عرض  مكتب المدعي العام الألماني مكافأة مالية تقدر بـ 3000 يورو، لمن قدم معلومات عن مكان وجود محمد سلطانة، وهو مواطن مغربي يبلغ من العمر 42 سنة، هرب من ألمانيا عبر الحدود البلجيكية يوم الخميس 9 ماي الجاري بعد قتله لزوجته السابقة في مدينة أوفنباخ، حسب ما ذكره موقع "إل سييري ديجيتال" الاسباني.

ودعت الشرطة الألمانية مواطنيها، إلى الإبلاغ عن المشتبه به، إذا كانت لديهم أي أدلة حول مكان وجوده، محذرة من فرضية حمله للسلاح الذي قتل به زوجته السابقة، وهي مغربية ألمانية تدعى فاطمة وتبلغ من العمر 44 سنة.

وأصدرت مذكرة بحث أوروبية في حقه، ووصفته الشرطة الألمانية بـ "العنيف والخطير للغاية"، وطالبت المصالح الأمن الألمانية، بتوزيع صوره على جميع الوحدات لتكثيف إجراءات الأمن والرقابة في الموانئ والمطارات وكذا المراكز الحدودية والرحلات المتجهة نحو المغرب.

وأشار المصدر نفسه إلى أن سلطانة قام باستئجار سيارة في ليلة الحادث، وتوجه إلى شارع لويزينستراسي وسط مدينة أوفنباخ الألمانية في تمام الساعة السابعة مساء، حيث كانت الضحية فاطمة، تنتظر خروج ابنها البالغ من العمر 13 سنة على متن سيارتها، الذي كان يتمرن في ناد الكاراتيه، قبل أن يطلق النار عليها في رقبتها.

وكشفت التحقيقات الأولية التي توصلت إليها السلطات الألمانية، أن محمد سلطانة يخطط للفرار إلى المغرب، عبر اسباني.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال