القائمة

رياضة نشر

الكاف يقرر إعادة مباراة الوداد والترجي في بلد محايد

مدة القراءة: 1'
من مباراة الإياب

قررت لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، التي اجتمعت نهار اليوم بالعاصمة الفرنسية باريس، بطلب من رئيس الاتحاد لإفريقي أحمد أحمد، إعادة مباراة الترجي الرياضي والوداد البيضاوي برسم اياب نهائي دوري ابطال افريقيا.

وقال المتحدث باسم الكاف، هادي هامل إن أعضاء المكتب التنفيذي اتفقوا "على أن الظروف الأمنية يوم المباراة لم تكن مواتية، ما أدى إلى نهاية غير طبيعية للقاء".

كما اتفقوا على "إعادة اللقاء خارج تونس" بحضور الجماهير، وطالبوا الترجي "بإعادة الميداليات والكأس، التي تسلمها يوم 31 ماي، للكاف".

وشدد الاتحاد الإفريقي على أن "كل قوانين كاف الخاصة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، ستسري في اللقاء المعاد"، موضحا أن "بقية العقوبات، سيتم النظر فيها من قبل اللجان المختصة".

وكان أحمد أحمد قد دعا يوم السبت الماضي، اللجنة التنفيذية بالاتحاد لاجتماع طارئ، لمناقشة ما وقع خلال المباراة التي احتضنها ملعب رادس.

وكان فريق الوداد قد رفض استكمال المباراة، مطالبا الحكم باللجوء إلى نظام الفار إثر إلغاء هدف صحيح سجله اللاعب وليد الكارتي في حدود الدقيقة 60، وبعد ساعة ونصف الساعة من التوقف، قرر الحكم إنهاء المباراة معلنا الفريق التونسي متوجا باللقب، علما أن لقاء الإياب الذي جرى بالعاصمة المغربية الرباط انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

هام جدا :
ان إدارة موقع يابلادي تحتفظ بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً
- نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية .
كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال