القائمة

مختصرات

العداء المغربي مراد ماروفيت يفوز بنصف مارطون ألباسيتي

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

 فاز العداء المغربي مراد ماروفيت بالنسخة الرابعة عشرة من سباق نصف ماراطون ( الباسيتي ) الذي نظم أمس الأحد في هذه المدينة الواقعة جنوب شرق إسبانيا والذي عرف مشاركة المئات من العدائين من عدة دول .

وقطع العداء المغربي مراد ماروفيت مسافة السباق ( 1 ر 21 كلم ) في ظرف ساعة و 02 دقيقة و 37 ثانية متبوعا بالكيني ستانلي بيت كيبروتيش في المركز الثاني بتوقيت ساعة و 02 دقيقة و 46 ثانية بينما احتل العداء الإيريتيري نغوسي أملوسوم المركز الثالث بتوقيت ساعة و 02 دقيقة و 50 ثانية .

وفي فئة النساء فازت العداءة الكينية روث ويثيرا كارانجا بسباق نصف ماراطون ( ألباسيتي ) حيث قطعت المسافة في وقت زمني بلغ ساعة و 12 دقيقة و 33 ثانية متبوعة بالعداءة الإسبانية لوسيا موراليس غارسيا التي احتلت المركز الثاني بتوقيت ( ساعة و 18 دقيقة و 03 ثانية ) .

وموازاة مع سباق نصف المارطون تم تنظيم سباق على طول 10 كلم فاز به العداء الكيني شاماك كليبروب الذي قطع مسافة السباق في توقيت 29 دقيقة و 22 ثانية متبوعا في المركز الثاني بمواطنه أبيدنيجو شيرويوت ( 29 دقيقة و 36 ثانية ) بينما احتل العداء المغربي جواد شملال المركز الثالث بتوقيت 30 دقيقة و 16 ثانية .

وفي فئة النساء تمكنت العداءة الكينية فيولا شيبتغينو من الفوز بالمركز الأول في هذا السباق بعد أن قطعت المسافة في توقيت 34 دقيقة و 43 ثانية متبوعة في الصف الثاني بالإسبانية كاندي غارسيا تيخيرو ( 38 دقيقة و 02 ثانية ) بينما احتلت مواطنتها العداءة آندريا طوريس غارسيا المركز الثالث بتوقيت 39 دقيقة و 32 ثانية .

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال