القائمة

رياضة نشر

مدرب المنتخب الجزائري: ما وقع في مباراة الترجي والوداد يخيفني

مدة القراءة: 1'
مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي

قال مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي إنه مُتخوّف شيئا ما، بعدما حدث في نهائي رابطة أبطال إفريقيا، وأيضا إيقاف رئيس "الكاف" بِفرنسا.

وأضاف بلماضي في مؤتمر صحافي عقده في العصمة القطرية الدوحة، على هامش المعسكر الإعدادي للمنتخب الجزائري، بحسب ما نقلت صحيفة "الشروق اليومي" الجزائرية، أن سيناريو "إيقاف مباراة الترجي التونسي وضيفه الوداد البيضاوي المغربي، وعدم وجود جهاز "الفار"، وقرار "الكاف" بِإعادة المواجهة لاحقا، أحداث مشجوبة، يُخشى أن تكرّر في نهائيات كأس أمم إفريقيا"، المُقرّر تنظيمها بِمصر انطلاقا من الـ 21 يونيو الحالي.

وأضاف المدرب الجزائري أن إيقاف رئيس "الكاف" أحمد أحمد بِفرنسا، وذلك بِتهم تورّطه في قضايا فساد، يُظهر نوعية المسؤولين الذين يُسيّرون شؤون الكرة الإفريقية. وقال بِهذا الصدد: "نحن نلعب تحت إمرة هذه الإطارات الإدارية الكروية، وسنكذب إن قلنا لكم إنّنا لسنا مُتخوّفين منهم".

هام جدا :
ان إدارة موقع يابلادي تحتفظ بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً
- نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية .
كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال