القائمة

مختصرات  

مباراة نهاية عصبة الأبطال الإفريقية: وزير العدل التونسي يطلع على ملف نادي الترجي

نشر
وزير العدل التاونسي محمد كريم الجموسي رفقة حمدي المدب رئيس الترجي التونسي ووديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم/ من صفحة وزير العدل التونسي على الفايسبوك
مدة القراءة: 2'

قال وزير العدل التونسي محمد كريم الجموسي، في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، إنه استقبل يوم السبت كلا من حمدي المدب رئيس جمعية الترجي الرياضي التونسي، ووديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم.

وأوضح أنه تم خلال اللقاء تقديم عرض حول مختلف مستجدّات الملف المتعلّق بلقاء إياب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بالملعب الأولمبي برادس والإجراءات التي ينوي فريق الترجي الرياضي التونسي القيام بها في الغرض.

وأكد الوزير التونسي "دعم الدولة لفريق الترجي الرياضي التونسي ولكل النوادي التونسية أثناء مشاركاتها في المسابقات الرياضية الدولية ومساندتها الكاملة لكل القرارات والخطوات التي يعتزم القيام بها في إطار الدفاع عن حقوقه وذلك في كنف احترام استقلالية الهياكل والجمعيات الرياضية".

وكان رئيس فريق الوداد البيضاوي سعيد الناصري قد أكد أن فريقه، طعن في قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمام محكمة التحكيم الرياضية، للمطالبة باعتبار فريقه فائزا دون إعادة المباراة في بلد محايد.

بالمقابل لم يتقدم الفريق التونسي لحد الآن بشكاية أمام محكمة التحكيم الرياضية، علما أن الاتحاد الإفريقي كان قد طالبه بإرجاع الميداليات التي سلمت له بعد إعلان الحكم الغامبي غاساما عن نهاية المباراة في حدود الدقيقة 60 بعد رفض لاعبي الوداد استئناف اللعب ومطالبتهم بالعودة إلى تقنية الفار من أجل التأكد من صحة الهدف الذي سجله اللاعب وليد الكارتي، وألغاه الحكم بداعي التسلل.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال