القائمة

مختصرات

عائلة بريطانية تعبر عن استيائها من الشرطة البريطانية بعد اختفاء ابنها في المغرب

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

قال والدا مراهق بريطاني، لقي مصرعه في المغرب سنة 2016، إن شرطة المملكة المتحدة، لم تقدم "مساعدات حقيقية"، حسب ما أورده موقع "البي بي سي".

وأشار الموقع نفسه إلى أنه تم العثور على جثة الضحية كونور جارفيس البالغ من العمر 19 سنة، في واد بجبل توبقال، بعد أسبوع من مغادرته منزله في بريطانيا، حيث قدم للمغرب في شهر ماي من سنة 2016 للقيام بجولة في البلاد، بعد أن أشارت التحقيقات القضائية إلى أن الشاب توفي متأثرًا بجروح في الرأس بعد سقوطه.

وعبر والداه عن استياءهما في بيان لهما قالا فيه، "إن شرطة المملكة المتحدة لم تكن لديها أية سلطة، ولم تقدم أي مساعدة حقيقية".

وتابع والدا الضحية حديثهما مشيران إلى أنه تم قطع أحد خطوط الاتصال "المعمول بها لدينا والتي أنشأناها مع السفارة البريطانية في الرباط، وواجهنا بذلك فترات انتظار مؤلمة للحصول على تحديثات من الشرطة المحلية".

وفي ردها على تصريحات والدا الضحية، قالت متحدثة باسم شرطة مقاطعة سومرست إن الشرطة "قدمت الدعم " للعائلة، كما أنه تم إرسال "ضابطين إلى المغرب لمساعدة الشرطة هناك في تحقيقاتهما".

وأضافت قائلة "يمكن أن يكون نشر المعلومات من أي تحقيق لازال جاريا للشرطة أبطأ، مما ترغب فيه العائلات المحبطة، لكن يحاول الضباط التأكد من نقلهم حقائق مؤكدة".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال