القائمة

مختصرات

يوسف العربي يغادر نادي الدحيل القطري الى نادي اولمبياكوس اليوناني

(مع و م ع)
نشر
يوسف العربي
مدة القراءة: 1'

 أعلن نادي الدحيل القطري، يوم أمس السبت، أنه أعطى الضوء الأخضر للدولي المغربي يوسف العربي للانتقال الى نادي اولمبياكوس اليوناني.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المهاجم المغربي الدولي، يوسف العربي، يعود مجددا الى أجواء الدوريات الأوروبية، بانضمامه إلى صفوف أولمبياكوس اليوناني، في عقد لمدة ثلاثة مواسم، ينتهي في صيف 2022.

وكان العربي، البالغ من العمر 32 عاما، أنهى عقد ثلاثة مواسم مع نادي الدحيل في شهر ماي الماضي، مختتما تواجده ضمن تشكيلة الفريق بمشاركته في المباراة التي جمعته بالهلال السعودي في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وأحرز العربي 115 هدفا بقميص الدحيل القطري في مختلف البطولات المحلية والآسيوية، كما توج بلقب هداف الدوري القطري موسمي 2016-2017 و2017 -2018 على التوالي، وشارك الدحيل صناعة فوزه بلقب كأس أمير قطر في افتتاح ملعب الجنوب المونديالي في ماي الماضي أيضا.

وكان يوسف العربي قد بدأ مسيرته الاحترافية بصفوف كان الفرنسي ما بين 2008 و2011 ، حيث انتقل بعدها الى الهلال السعودي لموسم واحد وبعدها الى فريق غرناطة الإسباني الذي خاض في صفوفه 130 مباراة وسجل 44 هدفا قبل ان ينضم في صيف 2016 إلى صفوف الدحيل القطري.

يشار الى أن العربي خاض 41 مباراة دولية بقميص المنتخب المغربي، سجل خلالها 15 هدفا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال