القائمة

سياسة نشر

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوقف فوزي لقجع لمدة سنة كاملة

مدة القراءة: 1'
رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع

قررت اللجنة التأديبية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء توقيف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي يتولى منصب النائب الثالث لرئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن ممارسة أي نشاط رياضي يكون الكاف طرفا فيه لمدة سنة كاملة.

وجاء القرار بعد شكوى تقدم بها الاتحاد الإثيوبي بها ضده، اتهمه فيها بالاعتداء على الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، أثناء إدارته لمباراة نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بين فريقي الزمالك المصري ونهضة بركان.

واتخذت اللجنة التنفيذية قرارها بعد اجتماعها في العاصمة المصرية القاهرة، دون الاستماع لفوزي لقجع.

وقال مصدر مطلع من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طلب عدم ذكر اسمه، في تصريح لموقع يابلادي "الجامعة لم تتوصل رسميا بالقرار ما أعرفه ان اللجنة يتواجد فيها جنوب أفريقي يؤثر بشكل كبير في بقية الأعضاء، وما اعرفه ايضا أن الحكم لم يشر إلى ما يقود إلى إصدار حكم من هذا القبيل".

وأكد أن اللجنة "لم تستمع لدفوعات لقجع"، وتابع أن "رئيس الكاف لا يعرف بالموضوع وحين علمه طلب عدم إصدار أي حكم إلى حين عقد اجتماع للجنة واستكمال الشروط القانونية بعد كاس افريقيا".

هام جدا :
ان إدارة موقع يابلادي تحتفظ بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً
- نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية .
كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال