القائمة

مختصرات  

جامعة الكرة تنفي استقالة رونار من تدريب المنتخب المغربي

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الإثنين، الأخبار التي يتم تداولها حاليا بشأن تقديم السيد هيرفي رونار استقالته من تدريب المنتخب الوطني الأول إلى "حدود الساعة".

وذكرت الجامعة في بلاغ لها أن رئيس الجامعة السيد فوزي لقجع، عقد لقاءين أمس الأحد واليوم الإثنين مع هيرفي رونار لتقييم مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر.

كما تدارسا، يضيف البلاغ، بالمناسبة الرهانات المستقبلية للنخبة المغربية، واتفقا على عقد اجتماعات أخرى في الأيام المقبلة.

من جانبه قال هيرفي رونار في تدوينة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "بناءً على طلبي ، التقيت بالسيد لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم"، وأضاف "لقد قمنا بتقييم المنافسة التي انتهينا منها".

وأضاف رونار "تحدثنا أيضا عن المستقبل، وأدليت بوجهة نظري"، وختم كلامه قائلا إنه اتفق مع فوزي لقجع "على عدم الإدلاء بأي تصريحات".
وسبق لقناة الرياضية المغربية، أن أعلنت عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أن مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار قدم استقالته من الإشراف على أسود الأطلس.

وتعاقد هيرفي رونار مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال شهر فبراير من سنة 2016، خلفا للمدرب المغربي بادو الزاكي، وكان عقده يمتد إلى سنة 2021.

وجاء الحديث عن استقالة رونار، بعد فشله في تجاوز الدور الثاني من نهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم التي تحتضنها جمهورية مصر، عقب الهزيمة بضربات الجزاء الترجيحية أمام المنتخب البينيني.

آخر تحديث للمقال : 15/07/2019 على 18h03

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال