القائمة

مختصرات

إيطاليا: تفكيك شبكة دعارة مغربية

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

اعتقلت السلطات الأمنية الإيطالية، اليوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري، ثلاثة مغاربة، من بينهم امرأتين تتراوح أعمارهن ما بين 60 و 20 سنة، وشاب يبلغ من العمر 21 سنة، يشتبه في تشكيلهم عصابة إجرامية متخصصة في الزواج المزيف والدعارة.

وأوضح موقع "أونيون ساردا"، أن المشتبه فيهم كانوا يقومون بتزويج إيطاليين بفتيات أجنبيات من بينهن مغربيات، بغية حصولهن على أوراق الإقامة في إيطاليا، وبعد وصولهن إلى إيطاليا يستغلنهن في الدعارة، مشيرا إلى أنهم كانوا يستهدفون كبار السن والأثرياء.

المصدر ذاته أكد أنه سبق للسلطات الأمنية أن ألقت القبض على زعيمة العصابة البالغة من العمر 60 سنة، مشيرا إلى أن التحقيقات التي أدت إلى تفكيك العصابة استمرت حوالي ستة أشهر، بناء على شكاية تقدم بها أحد أقرباء إحدى الفتيات اللائي قدمن إلى إيطاليا.

وكانت العصابة تخطط إلى إدراج فتيات قاصرات دون سن 14 في أعمالهن، "لإشباع بعض الرغبات الجنسية الخاصة"، إلا أن السلطات تدخلت قبل حدوث ذلك، إذ تمكنت العصابة من جلب فتاة واحدة فقط تبلغ من العمر 13 سنة.

وقالت بعض بائعات الهوى اللواتي تم القبض عليهن، إن الإيطاليين يزورن المغرب من أجل الزواج بفتيات صغيرات، خاصة القاصرات، وتشغيلهن في الدعارة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال