القائمة

أخبار

عادل تاعرابت إلى السد القطري ب17 مليون يورو ؟

ذكرت صحيفة "صنداي ميرور" الانكليزية في عددها الصادر الأحد بان نادي السد القطري يسعى إلى الحصول على خدمات صانع ألعاب نادي كوينز بارك رينجرز في الدوري الانكليزي الممتاز المغربي الدولي عادل تاعرابت،وقدرت الصحيفة الانكليزية قيمة الصفقة ب17 مليون يورو (حوالي 22 مليون دولار).

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقد توج السد بطلا لقارة أسيا في نوفمبر الماضي وحل ثالثا في كأس العالم للأندية التي أقيمت الشهر الماضي في اليابان. أما بالنسبة لتاعرابت فقد ساهم بشكل كبير في صعود فريقه إلى البريمير ليغ (الدرجة الأولى) مطلع الموسم الحالي حيث قاده إلى صدارة الدرجة الثانية واختير أفضل لاعب فيها.

 ويريد تعرابت ترك كوينز بارك رينجرز بسبب عدم حسن علاقته بمدرب الفريق نيل وارنوك.ونشأ تاعرابت (22 عاما) في نادي لنس الفرنسي قبل أن ينضم إلى توتنهام الانكليزي في يناير 2007، وأعاره الأخير إلى كوينز بارك رينجرز عام 2009 مع خيار شرائه، فضمه نادي الدرجة الانكليزية الأولى بشكل نهائي إلى صفوفه في غشت2010.

 يذكر ان تاعرابت اختير ضمن التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي المشارك في نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في الغابون وغينيا الاستوائية في 21 من الشهر الحالي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال