القائمة

مختصرات

مأساة احتراق الطفلة هبة..ساكنة علال البحراوي تدعو إلى تنظيم مسيرة احتجاجية إلى مقر الوقاية المدنية

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

دعت ساكنة الحي الذي تقطن به أسرة الطفلة هبة التي لقيت مصرعها يوم الأحد الماضي حرقا، إلى تنظيم مسيرة تضامنية باتجاه مقر الوقاية المدنية بالمنطقة يوم السبت المقبل، وذلك احتجاجا على "تقصير رجال الوقاية المدينية في إنقاذ الطفلة التي التهمتها النيران أمام أعينهم"، حسب ما أورده موقع "اليوم 24".

وأشار المصدر نفسه، إلى أنه تم تداول مجموعة من الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي، تدعو إلى المشاركة بكثافة في هذه المسيرة، التي من المرتقب أن تنطلق من أمام منزل أسرة الطفلة هبة، إلى مقر الوقاية المدنية، مشيرا إلى أن المحتجين يحملون مسؤولية وفاة هبة إلى الوقاية المدنية "لعدم تجاوبها مع اتصالات المواطنين، وعدم إلتحاقها في الوقت المناسب".

يذكر أن عدة جمعيات نظمت اليوم الثلاثاء، أمام مقر الباشوية بسيدي علال البحراوي، وقفةاحتجاجية، تضامنا مع الضحية هبة، حسب شريط فيديو بث على المباشر على موقع "فايسبوك"، دعا من خلاله أحد المحتجين، رواد مواقع التواصل الاجتماعي للالتحاق بالمحتجين.

ويذكر أن الطفلة هبة لقيت مصرعها زوال يوم الأحد الماضي إثر حريق اندلع داخل بيت أسرتها بحي النصر بمدينة سيدي علال البحراوي، بعد محاولتها الفرار من نافدة البيت، وبقائها معلقة على شباك حديدي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال