القائمة

مختصرات

تركيا: اللاعب المغربي مصطفى الكبير يعيش يوما غريبا أبعده عن الملاعب لستة أشهر  

نشر
مصطفى الكبير
مدة القراءة: 1'

عاش اللاعب المغربي الحامل الجنسية الهولندية، المحترف في صفوف نادي تشايكور ريزا سبور التركي، أول أمس الأحد 25 غشت الجاري، أسوأ يومه في حياته على هامش المباراة التي جمعت فريقه بنادي سيفاس سبور ضمن ثاني جولات الدوري المحلي، حسب ما أورده موقع "سبورت بيبل".

فقبل ساعات من بداية المباراة، كانت حافلة نادي تشايكور ريزا سبور الذي يضم اللاعب المغربي في صفوفه، متوجهة إلى ملعب "يني ريز شهير"، إلا أنها طاقم الفريق نسي اللاعب المغربي مصطفى الكبير في الفندق لتغادر بذلك الحافلة إلى الملعب من دونه.

وأشار الموقع نفسه إلى أنه بعد ذلك قرر مصطفى الكبير أن يستقل سيارة أجرة والتوجه إلى الملعب، إلا أنه عند وصوله لم يتعرف عليه حراس الملعب ومنعوه من الدخول، إلى أن تدخل أحد مسؤولي نادي تشايكور ريزا سبور، ليتم السماح له بولوج الملعب.

وأضاف نفس المصدر أن اللاعب المغربي توجه بعدها إلى غرفة تغيير الملابس قبل انطلاق المواجهة، ليتم اختياره من طرف مدربه كلاعب أساسي، ليتحول المشهد إلى كابوس بعد تعرضه إلى كسر على مستوى الساق، وذلك بعد مرور 13 دقيقة فقط على بداية المقابلة.

وسيبتعد اللاعب المغربي عن الملاعب لمدة تصل إلى  6 أشهر.

ويذكر أن نادي تشايكور ريزا سبور تفوق على سيفاس سبور بهدفين مقابل هدف واحد، ليحقق بذلك العلامة الكاملة في الدوري لحدود الساعة بعد أن فاز في الجولة الأولى على فريق غينتشلار برليغي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال