القائمة

مختصرات

"إنترناشنال غولف ترافيل ماركت" بمراكش ما بين 14 و 17اكتوبر

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 2'

مراكش 8 أكتوبر 2019 /و م ع/ تحتضن مدينة مراكش في الفترة الممتدة من 14 إلى 17 من الشهر الجاري نسخة 2019 من "إنترناشنال غولف ترافيل ماركت"، السوق الدولية لأسفار الغولف، والتي تعرف مشاركة أسماء فاعلين عالميين في الغولف.

ويرتقب مشاركة 1300 فاعل في القطاع ينحدرون من 65 بلدا في هذه التظاهرة، وزهاء 450 من منظمي الرحلات السياحية بالإضافة إلى مواقع إعلامية.

وتم اصطفاء "إنترناشنال غولف ترافيل ماركت" مراكش لاحتضان نسخة 2019 على اعتبار جودة بناها التحتية في الاستقبال ولمساراتها في الغولف.

وتشكل التظاهرة المنظمة من طرف المكتب الوطني المغربي للسياحة والجامعة الملكية المغربية للغولف، ورييد إكزيبيشنز، مناسبة استثنائية لإبراز الإمكانات التي تختزنها مدينة مراكش في مجال سياحة الغولف.

وتعد "إنترناشنال غولف ترافيل ماركت" التي تتخذ كل سنة وجهة مختلفة حسب بلاغ المنظمين، الملتقى الوحيد لمهنيي سياحة الغولف وتشكل موعدا منتظرا للمهنة برمتها.

كما تعد "إنترناشنال غولف ترافيل ماركت" مناسبة مواتية لاكتشاف آخر الابتكارات في مجال الغولف وأيضا السياحة الراقية، وإبراز آخر التوجهات وتنمية الأنشطة.

كما تمنح فرصة للمدينة لاستعراض جودة بناها التحتية للمهنيين الحاضرين من قبيل الشبكة الجوية والطرقية ومسارات الغولف والفنادق، و إمكاناتها وخدماتها ومنتجاتها المقدمة من قبيل المناخ والطبخ والمنتجات المحلية.

وتكمن أهمية المواكبة الإعلامية لـ"إنترناشنال غولف ترافيل ماركت" ومرتاديها في جعل التظاهرة رافعة لتنمية وحفز مراكش كوجهةذات إشعاع.

ج/ ع ب

ع أ

ومع 081812 جمت أكتوبر 2019

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال