القائمة

رياضة نشر

وحيد خليلوزيتش: عبد الرزاق حمد الله رفض دعوتي للانضمام إلى المنتخب

مدة القراءة: 1'
عبد الرواق حمد الله

قال مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش في مؤتمر صحافي عقده نهار اليوم، إن لاعب فريق النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله، رفض دعوته من أجل العودة إلى المنتخب الوطني المغربي.

وقال خليلوزيتش بحسب ما نقل موقع "كيفاش" إن "حمد الله كان في اللائحة الأولية، هذه المرة اخترت نصير والعليوي، لقد تابعته في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، أعتقد بأنه أقل فعالية".

وتابع "أعرف قصته، لقد تواصلت معه لكنه أخبرني بأنه لا يرغب حاليا في اللعب للمنتخب المغربي، لقد تواصل معه مصطفى حجي أيضا، صحيح هو لاعب يتميز بمجموعة من الإمكانيات الكبيرة، لكنه أيضا لديه العديد من العيوب، ما وقع معه شبيه بما حدث مع مالكويت".

وأضاف "تابعت ثلاث مباريات اللاعب لكنني أفضل يوسف النصيري، ورشيد العلوي، وأمين حارث، لأنهما أفضل".

وبخصوص كيفن مالكويت، فقد قال خليلوزيتش بحسب ما نقل موقع "البطولة" إنه اعتذر عن القدوم إلى معسكر المنتخب المغربي، مؤكداً أنه وضعه في اللائحة بعدما تناهى إلى عِلمه رغبته في تمثيل المنتخب الوطني.

وتابع أنه بعد ذلك، "توصَّلت برسالة نصية من اللاعب يعتذر فيها عن المجيء إلى المنتخب الوطني"، يُضيف الربان الفرنسي الجنسية، والذي يقود ثاني معسكر إعدادي لـ"الأسود" بعد اعتلائه العارضة الفنية خلفاً لهيرفي رونار".

هام جدا :
ان إدارة موقع يابلادي تحتفظ بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً
- نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية .
كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال