القائمة

مختصرات

البطولة العربية للأندية البطلة لكرة السلة (ربع النهاية): مواجهة مغربية بامتياز بين جمعية سلا والجيش الملكي

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 أسفرت عملية سحب قرعة ربع نهاية الدورة ال32 للبطولة العربية للأندية البطلة لكرة السلة، التي أجريت مساء اليوم الأحد بسلا، عن مواجهة مغربية بامتياز تجمع بين فريقي جمعية سلا والجيش الملكي. وكان فريق جمعية سلا قد تأهل إلى دور ربع النهاية بعد أن تفوق في مباراته الأولى على فريق خدمات البريج الفلسطيني(86-57)، قبل أن يتجاوز في الثانية فريق الكويت الكويتي (92 -79)، ويتغلب في الثالثة على فريق أسطوالي الجزائري (93-56)، ويفوز في الرابعة على فريق أهلي طرابلس الليبي(75-69)، لينهي دور المجموعات في صدارة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط.

أما فريق الجيش الملكي، فبلغ الدور ذاته بعد إنهائه دور المجموعات في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، جمعها من هزيمتين أمام الاتحاد المنستيري التونسي (59-88)، والاتحاد الاسكندي المصري (59-102)، وفوز في مباراته الأخيرة اليوم الأحد، على نادي الألماني السوداني (75-46). وفي ما يلي برنامج مبارايات دور ربع النهاية ..

-- الثلاثاء 29 أكتوبر ...

الاتحاد المنستيري (تونس) ...... نادي الريان (قطر) (الواحدة زوالا) نادي بيروت (لبنان) ....... أهلي طرابلس (ليبيا) (الثالثة زوالا) نادي الجزيرة (مصر) ..... الاتحاد الاسكندري (مصر) (الخامسة مساء) جمعية سلا (المغرب) .... الجيش الملكي (المغرب) (السابعة مساء)

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال