القائمة

مختصرات

الوداد البيضاوي يجدد الثقة في زوران مانولوڤيتش ويلحق الناهري والأصباحي وخروبي بفريق الأمل

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

أعلن نادري الوداد في بلاغ له، أنه عقد اجتماعا تحت إشراف رئيس النادي، سعيد الناصري، مساء الأحد 24 نونبر 2019، بحضور الطاقم التقني و الطبي و الإداري.

وأضاف في بلاغه أن رئيس النادي عبر  في بداية هذا الاجتماع، "عن تقاسمه لاستياء جماهير النادي، من الخروج المبكر من كأس محمد السادس للأندية العربية، خاصة بعد الطريقة التي انتهت بها المباراة الأخيرة، بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلهما، فإنه أكد  للجميع بضرورة تحمل المسؤولية كاملة، و تقديم الاعتذار لكل مكونات النادي، خاصة للجماهير الكبيرة، التي ما فتأت تساند الفريق في الضراء قبل السراء".

وأضاف النادي الأحمر، أنه "و بكل مسؤولية، يعبر عن أسفه، يلتمس العذر، و يدعو كافة المكونات لتجاوز هذه المرحلة و التركيز على المسابقات التي سيعرفها هذا الموسم".

وأوضح النادي أنه قرر" تجديد الثقة في زوران مانولوڤيتش كمدرب رئيسي للفريق الأول"، مع تعيين "فؤاد الصحابي كمدرب مساعد".

كما قررت إدارة النادي "إلحاق اللاعبين محمد الناهري، وأنس الأصباحي و ياسين خروبي، من الفريق الأول، بفريق الأمل، مع التذكير بأن عدم الامتثال لهذا القرار سيعرضهم إلى العقوبات المنصوص عليها في النظام الداخلي".

وأكد النادي أن "الانضباط و الامتثال لتعليمات المدرب و النادي هي مسؤولية فردية و جماعية تلزم جميع لاعبي الفريق الأول، و أن النادي سيتعامل مع أي مظهر من مظاهر التسيب أو الاستهتار بقميص الفريق بحزم و صرامة".

وأعلن عن تخويل المشرف العام، بول بوت، والمدرب زوران مانولوڤيتش و المدرب المساعد فؤاد الصحابي، كامل الصلاحية في التنقيب، داخل النادي و خارجه، عن عناصر لسد أماكن الفراغ في الميركاتو الشتوي المقبل.

يذكر أن فريق الوداد سيتوجه يوم الخميس المقبل إلى الجزائر، من أجل ملاقاة فريق اتحاد العاصمة، برسم دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، يوم السبت المقبل.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال