القائمة

مجتمع نشر

المقابلة التي جمعت اليوم بين فريقي شباب ابن جرير والكوكب المراكشي عرفت بعض أعمال الشغب خارج الملعب

مدة القراءة: 1'
DR

أفادت السلطات المحلية لعمالة إقليم الرحامنة أن المقابلة التي جمعت بين فريقي شباب ابن جرير والكوكب المراكشي، اليوم الأحد بالملعب البلدي بابن جرير، برسم الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية القسم الوطني الثاني لكرة القدم، عرفت بعض أعمال الشغب خارج الملعب، أقدم خلالها بعض المحسوبين على أنصار نادي الكوكب المراكشي على رشق القوات العمومية بالحجارة لعدم تمكنهم من الولوج إلى الملعب.

وتم على خلفية أحداث الشغب هاته تسجيل إصابة 9 من بين أفراد القوات العمومية و10 أشخاص من بين مشجعي الفريق الزائر بجروح خفيفة، تم نقلهم إلى المركز الاستشفائي الإقليمي بابن جرير لتلقي الإسعافات الضرورية، بالإضافة إلى تسجيل خسائر مادية طفيفة.

وقد تمكنت القوات العمومية من تأمين هذه المقابلة والعمل على استتباب النظام والحفاظ على أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم، كما تم توقيف بعض مرتكبي أعمال الشغب من قبل السلطات المختصة وذلك في أفق تقديمهم أمام أنظار العدالة.

هام جدا :
ان إدارة موقع يابلادي تحتفظ بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً
- نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية .
كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال