القائمة

مختصرات

الدار البيضاء: توقيف ثمانية أشخاص لتورطهم في تزوير تذاكر ولوج مباريات كرة القدم

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني اليوم 20 دجنبر الجاري عن إلقاء القبض على ثمانية أشخاص، وذلك لتورطهم في عملية تزوير تذاكر مباريات كرة القدم.

وأوضحت المديرية في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي بتويتر أن من بين الثمانية أشخاص مسير لمقهى للأنترنيت ينحدر من منطقة تيط مليل بضواحي الدار البيضاء، كانوا يقومون بعمليات "تزوير تذاكر متابعة مباريات كرة القدم، واستعمالها في محاولة ولوج الملعب برسم المباراة التي جمعت أول أمس الأربعاء بين فريقي الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير" على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

كما تم الحجز على آليات ومعدات معلوماتية، يشتبه في استخدامها في تزوير تذاكر الولوج للملعب، إذ يتم نسخ عدة تذاكر بهويات مزيفة مع الاحتفاظ بنفس الرقم التسلسلي الموجود في التذكرة الأصلية الصحيحة، حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثمانية تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة المتورطين في هذه القضية.

ويذكر أن فريق الرجاء البيضاوي فاز على حسنية أكادير بهدفين لواحد، برسم مؤجل الدورة السادسة، للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال